“تضامن الإسكندرية” تعلن بدء عودة حجاج بعثة الجمعيات الأهلية

التضامن الأجتماعي

 أعلن وكيل وزارة التضامن بالإسكندرية رضا متولي اليوم السبت عن بدء عودة حجاج بعثة الجمعيات الأهلية التابعين لإشراف المديرية، مشيرا إلى عودة 188 من حجاج المستوى الأول وتم استقبالهم بمطار القاهرة الدولي، ونُقلوا في أتوبيسات إلى الإسكندرية.

وأضاف متولي – في تصريح اليوم – أن حجاج المستوى الثاني وعددهم 366 حاجا سيصلوا خلال أيام إلى مطار برج العرب الدولي، مؤكدا المتابعة بصفة يومية لبعثة حج الجمعيات الأهلية لموسم الحج الحالي.

وأوضح أن موسم الحج هذا العام حقق نجاحا كبيرا؛ لالتزام الحجاج بالتعليمات والقواعد التي تعرفوا عليها أثناء الاجتماعات التحضيرية التي سبقت السفر، فضلا عن تعاون الجهات المعنية مع وزارة التضامن ومحافظة الإسكندرية، لوضع جدول دقيق لجميع خطوات الحج بداية من الإعلان عن فتح باب التقديم لأداء الفريضة وإجراء القرعة العلنية، وإعلان النتيجة وصولا إلى مراحل الإعداد والسفر وأداء المناسك.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دار الإفتاء تواجه الشائعات والأخبار الكاذبة عبر فيديو “موشن جرافيك” جديد

لمصرية | كتب – شعبان حمزة استمرارًا لمجهودات دار الإفتاء المصرية في مواجهة الفكر المتطرف بكافة الآليات ومختلف الوسائل، أصدرت وحدة الرسوم المتحركة التابعة لدار الإفتاء فيديو "موشن جرافيك" جديدًا تسعى من خلاله إلى تصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة التي تحاول جماعات التطرف الترويج لها.