بمشاركة الچيبسي كينجز.. تامر حسني يختتم حفلات الميوزيك أرينا

الفنان تامر حسني

المصرية| كتب- عربي السيد استقرت إدارة مجمع الماسة وإدارة إيچبت كاليندار علي أن تكون الاحتفالية الختامية لأحداث صيف ٢٠١٩ بساحة الميوزيك أرينا بحفل كبير للنجم المصري تامر حسني، الذي يعتبر واجهه فنية مصرية شبابية وله ملايين المعجبين في كافة الدول العربية والعالم.

وسيقوم تامر حسني خلال الحدث بالاحتفال ب ١٥ سنة علي صدور ألبومه الغنائي الخاص الأول وذلك بمصاحبة فريق چيبسي كينجز الشهير، حيث سيكون هناك مفاجأه للجمهور في عمل مشترك بينهم خلال الحفل احتفالا بهذه المناسبه.

وسيقام الحفل يوم الجمعه القادمة الموافق ٣٠ أغسطس ليكون الحفل الختامي لهذا العام. و تعمل إيچبت كاليندار علي زيادة حصة السوق المصري من صناعة الأحداث الترفيهيه وإتاحة الفرص للجمهور المصري والعربي في المقاصد الشهيره في مصر وخاصة في مدينة العلمين الجديدة هذا الصيف والتي تتحول يوما بعد الآخر لمركز سياحي وترفيهي إقليمي، حيث يضاهي مجمع الماسه الذي تم تشييده بمواصفات عالميه أهم المنشآت الفندقيه و السكنيه في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن إيچبت كاليندار تعمل على جذب نجوم العالم إلى مصر بالإضافة إلى الاعتماد على نجوم مصر العالميين الذين يتابعهم الملايين من الشباب لأظهار التطور الكبير في كافة المجالات والتقدم الذي تشهده مصر بالإضافة إلى التسويق للمقاصد السياحية والمشاريع المصرية.

ومن جانبه رحب النجم تامر حسني باختياره لإحياء الحفل الختامي لصيف ٢٠١٩ في ساحه الميوزيك أرينا بمجمع الماسه وأكد أن هناك استعدادات خاصه من جانبه للحفل الأول له بمدينة العلمين الجديده والذي ستتابعه العديد من وسائل الإعلام الدولية التي تمت دعوتها لحضور الاحتفالية الكبرى.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بسمة أبوزيد تشارك في مهرجان الجونة

المصرية| كتب- نبيل عمران : تغادر الملكة بسمة أبوزيد، إلى الجونة غداً الجمعة، لحضور مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأت فعاليات دورته الثالثة اليوم الخميس 19 سبتمبر وتمتد حتى 27 سبتمبر الجاري .