محافظ أسوان : إنهاء إجراءات دفن المتوفية من حجاج الجمعيات الأهلية بمدافن الشرائع بمكة المكرمة

محافظ أسوان أحمد إبراهيم

قال محافظ أسوان أحمد إبراهيم، أنه تم إنهاء إجراءات دفن المتوفية الوحيدة من حجاج بيت الله الحرام بمحافظة أسوان هذا العام، وهى الحاجة صبرية حسين حامد شريف 74 عاماً، بمدافن الشرائع بمكة المكرمة، والتي وافتها المنية أثناء دخولها للمسجد الحرام لأداء صلاة الجمعة.

وأوضح المحافظ في بيان اليوم الجمعة – أن الحاجة صبرية قامت بأداء مناسك الحج لبيت الله الحرام لهذا العام ضمن بعثة حجاج الجمعيات الأهلية وهى من مركز دراو، وقامت البعثة الإشرافية المرافقة والتابعة للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، بجميع الإجراءات المطلوبة لإنهاء دفنها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن جميع حجاج المحافظة بخير وجاري نقلهم للمدينة المنورة .. ومن المقرر تنظيم رحلة عودتهم لأسوان من خلال الطيران على الرحلة رقم 6336 و التي ستصل الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء القادم مطار أسوان الدولي. 

من جهته .. قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسوان الأحمدي الوكيل، إنه تم تجهيز 5 أتوبيسات سياحية لاستقبال الحجاج بمطار أسوان الدولي منهم أتوبيسين لنقل حجاج مركز إدفو أحدهما على الطريق الزراعى أسوان / القاهرة والآخر على الطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة ، وأتوبيس يقوم بنقل حجاج مركزي كوم أمبو ودراو على الطريق الزراعي، فيما سيتم نقل حجاج مركز ومدينة أسوان من خلال أتوبيسين 

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعدادات مكثفة للمبادرة الرئاسية وشاشات عرض لدعم مبادرة صحة المرأة في شمال سيناء

استعدت مديرية الصحة في شمال سيناء لتنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية، التي يبدأ تنفيذها اعتبارا من أول أكتوبر المقبل.