أحمد عز للمصرية: ولاد رزق٢ نقله فنية.. وهذه صعوبات العمل

أحمد عز

المصرية/ كتب: عربي السيد حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان احمد عز في الفترة الحالية بعد عرض الجزء الثاني من فيلمه الجديد ولاد رزق، وتجهيزه لأحد الأعمال الدرامية المقرر أن يخوض بها السباق الرمضاني المقبل. وقال عز في تصريحات للمصرية إن العمل عبارة عن حالة فنية جديدة في السوق السينمائي، معبرا عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها حول العمل.

وأكد عز علي أن الجزء الثاني من العمل ليس له علاقة بالجزء الأول إلا في الاسم فقط، اما الأحداث كل منهم يسير في طريق مختلف عن الآخر نهائيا. وكشف عز عن الصعوبات التى واجهته أثناء التصوير، قائلًا :” مشاهد الأكشن والقتال تم التجهيز لها بشكل كبير، كى لا يتم إصابة أحد، ولم يتم الإستاعنة بدوبلير في أغلب مشاهد العمل، وفضلت أن أقوم بها بنفسي”.

وأكد أنه من المحتمل أن يكون هناك جزء ثالث من العمل، وخاصة أن السيناريو وقصص ولاد رزق تتحمل العديد من الأجزاء. ورفض عز التعليق على ماحدث من شقيقة طليقته الفنانة زينة في أحد فنادق الساحل، وأكد أنه يترك الأمر للقضاء كى يأخذ حقه، وأنه يثق في القضاء بشكل كبير.

واستطاع فيلم “ولاد رزق 2″، أن يتفوق على منافسيه ويحتل الصدارة ويعتلي عرش شباك التذاكر، ليلة أمس الجمعة، محققًا 7 ملايين 307 ألف 689 جنيهًا. “ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض” يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة. لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة الجونة بافتتاح الدوري الممتاز

اختتم فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لملاقاة الجونة غدا، بأولى جولات الدورى المصري الممتاز بنسخته الجديدة.