فريق طبي من معهد القلب بمستشفى العريش العام للكشف على المرضى وإجراء العمليات

فريق طبي من معهد القلب

قال وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، الدكتور طارق محمد كامل، إنه وصل إلى مستشفى العريش العام فريق طبي من المعهد القومي للقلب، للكشف على الحالات المرضية وإجراء العمليات اللازمة.

وأضاف – في تصريح اليوم السبت – أن الفريق برئاسة الدكتور سعيد مرجان استشاري القلب بالمعهد، مشيرا إلى استمرار وصول الفرق الطبية من معهد القلب إلى المستشفى أسبوعيا للقيام بالكشف على المرضى وإجراء العمليات الجراحية، وذلك طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة ومعهد القلب.

ومن جانبه، أكد مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحي بالمحافظة فتحي عثمان، أن المديرية تتابع أداء الأطباء وجهودهم في مستشفى العريش العام وتعمل على توفير كافة السبل لراحتهم .. معربا عن شكر وتقدير مديرية الصحة للمعهد على ما يقوم به من خدمة على أرض المحافظة.

يشار إلى أن هناك بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة في شمال سيناء والمعهد القومي للقلب لتشغيل وحدة قسطرة القلب في مستشفى العريش العام وإجراء العمليات الجراحية والكشف الطبي عن طريق أطباء المعهد، ويتم استقبال الحالات المرضية منذ شهر فبراير الماضي وحتى الآن.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإفتاء: مؤتمر الإخوان في تركيا يأتي لجذب أنصار جدد

المصرية | كتب – شعبان حمزة قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية إن جماعة الإخوان الإرهابية عقدت يوم السبت الماضي مؤتمرًا بمدينة إسطنبول التركية تحت عنوان "الإخوان المسلمون أصالة الفكرة واستمرارية المشروع"، وذلك في إطار محاولات الجماعة اليائسة لإعادة بث الروح في مشروعهم المنتهي وجذب أنصار جدد بعد أن انفض عنهم الكثيرون ممن انخدعوا بمشروعهم الوهمي وكشفوا زيف رموز الجماعة الإرهابية