محافظة الإسكندرية تؤكد دعمها ﻷي مشاريع استثمارية ملتزمة بالقانون

الدكتور عبد العزيز قنصوه

 كلف الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، السكرتير العام المساعد بالمحافظة ورئيس حي المنتزه ثان بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والرقابية المختصة، للقيام بحملة مكبرة وعاجلة لإزالة التعديات ومخالفات المطاعم والمقاهي بنطاق الحي والتي بدأت بمخالفات أحد المطاعم والتي تسببت في إثارة غضب وضيق أهالي الاسكندرية مؤخرا، وقد تم إزالة المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية لغلق المطعم ومحاسبة المسئول عن المطعم.

وأكدت محافظة الإسكندرية – في بيان لها مساء اليوم الجمعة – أنه تم استئناف هذه الحملات على مستوى جميع الأحياء في إطار القانون والنظام العام، كما تؤكد أن التعامل مع المخالفات سيتم بشكل موسع وغير انتقائي وبمنتهى الحزم والشفافية حتى تعود أرصفة المدينة للحالة الحضرية الصحيحة والتي يأملها المواطن السكندري. 

وشددت محافظة الإسكندرية على أنها ترحب وتدعم أي مشاريع استثمارية على أرضها طالما تلتزم بالقانون والنظام العام، كما أن المحافظة تثق في دعم الشارع السكندري لها في جهودها لإعادة الانضباط.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ جنوب سيناء يصدق على النزول بمجموع القبول للثانوي العام في بعض الإدارات

صدق محافظ جنوب سيناء خالد فودة على النزول بسن القبول للثانوي العام إلى 215 درجة ؛ وذلك بإدارات رأس سدر وأبوزنيمة وطور سيناء ما عدا مدرسة المجمع التعليمي التي تم النزول بها إلى 210 درجات ؛ شريطة أن يستكمل الطالب دراسته بالمرحلة الثانوية بالمجمع التعليمي ولا يجوز له التحويل للمدارس الأخرى.