تعليم الوادي الجديد: تطبيق منظومة الزي الموحد للمعلمين

الدكتور إبراهيم التداوي بأحدي المدارس

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد الدكتور إبراهيم التداوي، إنه يتم حاليا إجراء أعمال صيانة بسيطة، وشاملة لجميع مدارس المحافظة؛ استعدادا للعام الدراسي المقبل، مشيرا إلى أن المحافظة تستعد خلال الفترة المقبلة لتطبيق منظومة الزي الموحد الخاص بالمعلمين بعد نجاح تطبيق الزي الموحد للطلاب، والتي أعطت مظهرا حضاريا وجماليا.

وأضاف وكيل الوزارة- في تصريح اليوم الأربعاء- أن عمليات الصيانة البسيطة ستشمل المرور على دورات المياه وتدعيمها بالاحتياجات اللازمة، بالإضافة للتأكد من الحالة الفنية للكهرباء والمقاعد والأثاث المدرسي وصيانة مرواح السقف، والتأكد من تركيبها بالشكل الصحيح؛ حفاظا على سلامة المعلمين والطلاب.

وأشار إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة إقامة معسكرات نظافة داخل جميع المدارس يشارك فيها الطلاب والمعلمون؛ بهدف تنظيف الفصول وصيانة الملاعب، كما سيتم دهان الأسوار ورسم جداريات عليها.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ بورسعيد يشيد بتجهيزات مركز شباب الحي الإماراتي

أعرب محافظ بورسعيد عادل الغضبان، عن إعجابه بالأجهزة الحديثة التي تم تزويد مركز الشباب الجديد بالحي الإماراتي بها، خاصة صالة الألعاب الرياضية ووحدة تدريب الحاسب الآلي، ووحدة تعليم السيدات فنون الخياطة والتفصيل.