مجانًا.. قوافل بيطرية تجوب الوادى الجديد السبت المقبل

القوافل البيطرية المجانية في الوادى الجديد

 قال عميد كلية الطب البيطرى بمحافظة الوادى الجديد الدكتور سطوحي أحمد سطوحي، إنه تقرر بدء تنظيم القوافل البيطرية المجانية بقرى المحافظة السبت المقبل..

مشيرا إلى أنه تم توفير الأجهزة اللازمة لأعمال الكشف بجانب توفير كميات من الأدوية والأمصال والمكملات الغذائية للماشية، وذلك للمساهمة فى تنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة بجانب التدريب العملى للطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

وصرح عميد الكلية بأن المرحلة الأولى تشمل قرى مراكز الداخلة وبلاط فى الفترة من 17 حتى 22 أغسطس الجارى، وتشمل المرحلة الثانية قرى مركزي الخارجة وباريس فى الفترة من 24 حتى 29 من أغسطس الجارى.

وأشار إلى أن هذه القوافل تتم بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى وإداراتها المختلفة بالمراكز وبمشاركة الطلاب بالكلية لضمان تدريبهم العملي الميداني على أعمال الكشف والتحصين للماشية، بالإضافة إلى طرق التعرف على الأمراض الوبائية التى تصيب الماشية سواء الأبقار أو الأغنام والماعز . 

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ أسيوط: فتح 3 مراكز تكنولوجية والتشغيل التجريبي لـ4 أخرى للقضاء على البيروقراطية

قال محافظ أسيوط جمال نور الدين، إنه تم افتتاح وتشغيل 3 مراكز تكنولوجية بمراكز ديروط والغنايم وساحل سليم من إجمالى 13 مركزا جاري تطويرها وربطها، لكي تكون موزعة على مستوى المراكز والمدن والأحياء.