الأهلي “يقص الشريط”.. 9 مباريات في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز

جدول مباريات الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز

المصرية| حسام عماد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي اليوم الخميس عن جدول مباريات الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء الأسبوع الأول – وفق ما تم الإعلان عنه في المؤتمر الذي أقيم بقاعة اوجيني بفندق ماريوت في الزمالك، في حضور مندوبي الأندية الثمانية عشر. – حاملا 9 مباريات افتتاحية يفتتحها الأهلي أمام نادي سموحة ثم يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري وبعدها طنطا مع وادى دجلة والمقاولون العرب مع طلائع الجيش.

كما يواجه فريق المقاصة نادي أسوان، ويلتقي إنبى مع بيراميدز، ويتنافس أيضًا حرس الحدود مع المصري والإسماعيلى مع الجونة، والوافد الجديد “اف سى مصر” مع فريق الإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع الأول.

ونوه مسؤولو الاتحاد أنهم لن يحددوا موعد المباريات وأماكن إقامتها، لأن إقامتها يتطلب تنسيقًا أمنيًا، كما أكدوا أنهم تركوا تحديد أماكن إقامة المباريات لإدارات الأندية المتنافسة كل على حدى بالتنسيق مع الأمن لأن هذا ما تنص عليه اللوائح تيسيرًا على الأندية والتزامًا باللوائح والقوانين المنظمة.

شارك الخبر معانا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز غرناطة على سيلتا فيجو.. وتعادل بلد الوليد وأساسونا في الدوري الإسباني

فاز فريق غرناطة على مضيفه سيلتا فيجو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بملعب "بالايدوس"، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.