محمد الشناوى يطالب إدارة الأهلى بتعديل عقده بعد رفض العروض السعودية

محمد الشناوي

المصرية | كتب – علي راضي:

طلب محمد الشـناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من إدارة النادى تعديل عقده السنوى، بدءًا من الموسم الجارى، خاصة بعد رفض الجهاز الفنى ولجنة التخطيط كل العروض الاحترافية التى وصلته خلال الصيف الجارى.

وقال مصدر داخل الأهلى، أن الشنـاوى طلب من إدارة الكرة بالأهلى تعديل العقد السنوى الذى يتقاضاه، خصوصًا بعدما أصبح الحارس الأساسي للفريق الأحمر، وكذلك الحارس الأول فى صفوف منتخب مصر.

وأضاف، أن إدارة الأهلى رفضت عرضًا رسميًا قبل بداية الموسم الماضى من بيراميدز، بالإضافة لعرضين آخرين من السعودية أحدهما من فريق النصر، كما أن هناك أحد الأندية الإنجليزية «درجة ثانية» كان يرغب فى ضمه.

وواصل، بأن الشناوى تحدث مؤخرًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، الذى وعده بمراعاة الجهود التى يبذلها مع الأهلى، وطالبه بالصبر فى الوقت الحالى، لحين عبور موقعة السوبر ومواجهتى كانو سبورت فى دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، ومن ثم الحديث مع الإدارة حول زيادة الراتب السنوى.

وكان الشناوى قد أبدى للمقربين منه استيائه الشديد، خصوصًا أنه يحصل على راتب سنوى لا يتجاوز الـ3 مليون جنيه، فى حين وصلت العقود مؤخرًا لبعض اللاعبين داخل صفوف الفريق إلى مبالغ مالية تصل إلى 10 مليون جنيه.

وتعاقد الأهلى مع محمد الشناوى صاحب الـ30 عامًا فى يوليو 2016 قادمًا من بتروجت، ثم قام بتمديد التعاقد حتى 2022.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز غرناطة على سيلتا فيجو.. وتعادل بلد الوليد وأساسونا في الدوري الإسباني

فاز فريق غرناطة على مضيفه سيلتا فيجو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بملعب "بالايدوس"، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.