غضب عارم داخل الأهلى بعد حكم الفيفا فى قضية هيندريك.. والخطيب يطلب التحقيق

هيندريك

المصرية | كتب – علي راضي:

سـادت حالة من الغضب الشديد داخل النادى الأهلى، بعد الحكم المبدئى الذى حصل عليه الألمانى هيندريك هلمكة لاعب الفريق السابق، من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، والتى قضت بتغريم النادى مبلغ 990 ألف دولار.

وبحسب مصدر داخل الأهلى «رفض ذكر اسمه»، فأن حالة من الغضب داخل إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب، خصوصًا بعد عقوبة الفيفا، والتى تعتبر سابقة جديدة، خصوصًا أن النادى لم يسبق أن عوقب من قبل بسبب أى لاعب أجنبى.

وقال المصدر، أن هناك حالة غضب تجاه الإدارة القانونية، كما أن الخطيب طلبت توضيحًا من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والذى كان متواجدًا وقت هروب هيندريك من النادى بعد تعيينه فى تلك الفترة، حيث اجتمع معه أكثر من مرة قبل مغادرته للبلاد لحل الأزمة وديًا ثم فوجئ برحيله تمامًا.

وأضاف، أن إدارة الأهلى حتى الآن تبحث فى تفاصيل القضية من البداية، خاصة الطريقة التى حصل بها على جوازه سفره، وغادر القاهرة رغم أن النادى قام قبلها بصرف جميع رواتبه الشهرية، حيث طالب الخطيب بفتح تحقيق حول الأمر.

المصدر واصل تصريحاته، مؤكدًا بأن هناك حالة تعجب شديدة خصوصا أن هيندريك تقدم بشكوى ضد الأهلى فى مارس 2016، رغم أنه غادر قبلها بعدة أشهر، ولم يتم التواصل معه، وتم الاكتفاء بحجز بطاقته الدولية.

وأكد بأن الخطيب وجه اللوم للإدارة القانونية أيضًا، وطلب تقديم استئناف ضد العقوبة المالية الكبيرة والتى تصل إلى 16 مليون جنيه، سوف تتكبدها خزينة النادى فى حالة تأييد المحكمة الرياضية لقرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا.

وكانت إدارة الأهلى قد أصدرت بيانًا رسميًا وجهت اللوم من خلاله إلى الإدارة السابقة والتى تقاعست على حل الأزمة، فيما رفضت الإشارة إلى أن سيد عبدالحفيظ تولى منصب مدير الكرة فى وقت وجود اللاعب الألمانى، صاحب الاصول البرازيلية.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز غرناطة على سيلتا فيجو.. وتعادل بلد الوليد وأساسونا في الدوري الإسباني

فاز فريق غرناطة على مضيفه سيلتا فيجو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بملعب "بالايدوس"، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.