ننشر اعترفات أحد عناصر خلية “الشبكات السرية”

المتهم أسامة عبد الرازق المدبولي

المصرية|كتب – طارق عمر : قال المتهم أسامة عبد الرازق المدبولي، أحد أعضاء خلية “الشبكات السرية” الإرهابية، إنه تعرف على المتهم “ياسر الزناتي”، الإخواني الهارب في تركيا، وعمل معه في تهريب بعض البضائع والعملة، والهجرة غير الشرعية.

وأضاف “عبد الرازق”، في اعترافاته عبر فيديو مصور له، اليوم الثلاثاء، إنه ساعد المتهم “زناتي” في إرسال مستندات تنطيمية لعناصر إخوانية هاربة في تركيا، مشيرًا إلى أنه استعان لعدد من معارفه للعمل معه في تلك الأعمال.

وأوضح المتهم الإخواني، إنه علم بوجود مجموعة من عناصر الإخوان الهاربة في تركيا كانت تساند المتهم “زناتي” في أعماله داخل مصر، منوهًا إلى أنه اتضح له فيما بعد أن العمل مع المتهم المشار إليه الغرض منه توفير أموال لجماعة الإخوان الإرهابية، فيما اكتشف تسلل بعض عناصر الإخوان إلى الدول الاوروبية بطريقة غير شرعية.

وأعلنت وزارة الداخلية اليوم أنها تمكنت من إجهاض أحد مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره، وضبطت 16 عنصرًا إخوانيًا مضمين لخلية (الشبكات السرية).


شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصومال: مقتل 12 جنديًا برونديًا وإصابة 6 في هجوم لحركة الشباب

قُتل 12 جنديًا برونديًا من قوات بعثة الاتحاد الأفريقي في الصومال المعروفة اختصارًا بـ "أميصوم"، فيما أصيب ستة آخرون بجروح؛ إثر كمين نصبه متشددو حركة "الشباب" الصومالية المتمردة لقافلة عسكرية شمالي العاصمة مقديشيو.