“القوى العاملة” تنجح في فض اعتصام 930 عاملًا بشركة أغذية وصرف أجورهم المتأخرة

وزير القوى العاملة محمد سعفان

المصرية/ كتب- أحلام عبدالرحمن: نجحت مديرية القوى العاملة بالجيزة، في فض اعتصام 930 عاملًا بشركة سينيوريتا للأغذية، وانتظم العاملين في العمل، بعض التفاوض على مطالبهم مع الإدارة وديا.

وكان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قد أصدر توجيهاته لوكيل الوزارة مدير القوى العاملة بالجيزة محمد عيسي، بالانتقال إلى مقر الشركة والتدخل لفض الاعتصام وحل مشكلة العاملين مع الشركة وديا، وحصول العمال على حقوقهم كاملة طالما أنها في الإطار القانونى.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة : إنه بالمتابعة علي مدار الساعة تلقي الوزير من خلال مـرصد الاحتجاجات العمالية بالوزارة ما يفيد انتقال مكتب علاقات العمل المختص ومقابلة ممثل الشركة والعمال، حيث تم التفاوض الودى بين طرفى العملية الإنتاجية، ووافقت الشركة علي صرف مرتب شهر يوليو 2019 فوراً، ومرتب أغسطس الأسبوع القادم بما في ذلك الزيادة السنوية المقررة .

وقدم الوزير الشكر لطرفى العمل والإنتاج لتفعيل دور المفاوضة الجماعية والحوار الهادف والبناء مما يعود بالنفع على كل منهما بالوصول إلى الحل الودي.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة التخطيط: الدولة تهتم بالقضايا الاجتماعية المتعلقة بتمكين المرأة

أكدت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الدكتورة هالة السعيد أن الدولة تعطي أهمية كبيرة لعدد كبير من القضايا الاجتماعية المتعلقة بتمكين المرأة والمتمثلة في المساواة، للوصول إلى الخدمات، والتي تتضمن خدمات الرعاية الصحية الإنجابية، والأشخاص ذوي الإعاقة، والتغلب على الأمية، وتنفيذ برامج الحماية الاجتماعية، فضلا عن تقديم الخدمات لمن هم في أمس الحاجة إليها.