محافظ الجيزة: رفع الإشغالات بحرم الدائرى ببولاق الدكرور

رفع الإشغالات بحرم الدائرى ببولاق الدكرور

المصرية/ كتب- أحلام عبدالرحمن: شهدت محافظة الجيزة نشاطاً ملحوظا فى الجولات الميدانية لرؤساء الأحياء والمراكز وذلك من خلال التركيز على رفع الإشغالات وإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية الغير متصالح عليها .

وقد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على التوجية المستمر لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى اليومى وسط المواطنين لحل مشكلاتهم ومتابعة الخدمات المقدمة لهم مشيراً أن معيار التقييم هو حل مشكلات المواطنين والتعامل الفورى معها وإزاله المخالفات .

أشار المحافظ أنه يتم عمل تقييم يومى للاداء مؤكدا أنه يتم تنفيذ حملات يوميه لرفع الإشغالات وإزاله التعديات .

وبالمتابعة لأداء الأحياء والمراكز والمدن فقد نفذ حى بولاق الدكرور حملة شاملة لإزالة التعديات وكافة أوجه الإشغال بحرم الطريق الدائرى بنطاق الحى حيث شملت الحملة إزالة تعديات لمحلات ومقاهى وتجريد الطريق وإزالة المخلفات للتسهيل على حركة المارة والسيارات .

كما قام مركز ومدينة أوسيم بحمله موسعة لرفع الإشغالات والمخالفات والباعة الجائلين بمحيط مزلقان برطس بالمركز أضافه أنه تم إزالة حالتان مبانى مخالفة لم يتم التصالح عليهم بقرية البراجيل بشارع رضوان من طريق الحفرية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وشهد مركز ومدينة منشأة القناطر خلال المتابعة الدورية لسير العمل بالمستشفيات والوحدات الصحية تحويل 13 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية أبو غالب للتحقيق وذلك لتغيبهم عن العمل مما أسفر عن تقصير فى أداء الخدمة الطبية اللازمة للمواطنين المترددين على الوحدة .

كما شهد حى العمرانية رفع السيارات المتهالكة من محيط مدرستى عمر مكرم وطلعت حرب بالكونيسة وذلك إستعداداً لإستقبال الفصل الدراسي الجديد إضافه إلى قيام رئيس الحى بقيادة حملات نظافه وتجريد بشوارع عز الدين والسوق وترسا والعروبة وحرم الدائرى وعبد السميع هلال والإخلاص والعروبة كما قام حى بولاق الدكرور برفع الإشغالات والتعديات أمام محطة مترو فيصل وشارع العشرين وطريق كفر طهرمس .

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دار الإفتاء تواجه الشائعات والأخبار الكاذبة عبر فيديو “موشن جرافيك” جديد

لمصرية | كتب – شعبان حمزة استمرارًا لمجهودات دار الإفتاء المصرية في مواجهة الفكر المتطرف بكافة الآليات ومختلف الوسائل، أصدرت وحدة الرسوم المتحركة التابعة لدار الإفتاء فيديو "موشن جرافيك" جديدًا تسعى من خلاله إلى تصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة التي تحاول جماعات التطرف الترويج لها.