سوشيال ميديا

السبب الحقيقي وراء إغلاق مطعم سوري في الأسكندرية

المصرية/ كتبت- مريم زهران: بدأت بمشادة كلامية بين صاحب محل للمأكولات السورية وجارته.. سيدة كبيرة بالعمر.. متضررة من هذا البوتاجاز ذو الشعلات العشر أسفل منزلها.. ومن هذه للروائح والأدخنة التي تتجه نحو شقتها.

أكمل القراءة »

مرصد الكهرباء: 26 ألفا و 400 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل

ذكر مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج اليوم الجمعة 26 ألفا و 400 ميجاوات، وأنه لم يتم أمس الخميس خفض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء: كلما ازدادت شراسة الارهاب ازددنا قوة

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء الحكومة، عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس ، بجولة موسعة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، استمعوا خلالها إلى شرح تفصيلي من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تفاصيل المشروعات، والموقف التنفيذي لها.

أكمل القراءة »

تعرف على أحمد حسن وزينب المتهمان بالإساءة لطفلتهما

تسببت مقاطع الفيديو التي بثها اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، على قناتهما التي تحمل اسم " أحمد حسن وزينب، في سيل من التعليقات الهجومية، التي اتهمت حسن وزوجته بالمتاجرة بابنتهما الرضيعة، لتحقيق عائد مادي من خلال بث محتوى غير مفيد على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب.

أكمل القراءة »

موت وعدوى والتهابات.. هذا ما تفعله القبلة للرضيع

يسعد الكثير من الناس بتقبيل الأطفال خاصة الرضع، دون العلم بمدى خطورة الأمر خاصة إن كانت تلك القبلة من الفم، بل إن خطورة الأمر تؤدي في بعض الحالات إلى موت الرضيع نتيجة العدوى الفيروسية أو البكتيرية المنتقلة للطفل.

أكمل القراءة »

اعتزلت بعد “بوابة إبليس” وتزوجت 3 مرات.. معلومات عن مديحة كامل التي يحتفل بها جوجل

حتفى متصفح جوجل العالمي بذكرى ميلاد الفنانة المصرية مديحة كامل اليوم السبت، تخليدا لدورها في الأعمال السينمائية التي قدمتها على مدار 5 عقود شاركت فيها في أعمال سينمائية ودرامية ومسرحية، تاركة إرثا فنيا كبيرا ومن أشهر أعمالها "العفاريت" "30 يوم في السجن" والصعود إلى الهاوية.

أكمل القراءة »

تعرف بنفسك على الأضحية السليمة دون خبير

المصرية| كتب- نبيل عمران : مع قرب عيد الأضحي المبارك اختر الأضحية بنفسك دون اي خبير، هنا السؤال يطرح دائمًا نفسه علي اذهان المواطنيين: كيف اكشف علي الاضحية بسهولة وأتأكد من انها غير معيبة ومطابقة للمواصفات؟

أكمل القراءة »