مصر النهارده

تعرف على كيفية حجز القطارات إلكترونيًا

المصرية| كتب- محمد نصار أعلنت وزارة النقل والمواصلات المصرية، استمرار عمل برنامج الاستعلام والحجز لتذاكر القطارات من خلال التليفون المحمول والذي يتم استخدامه لمواكبة التقدم التكنولوجي وزيادة منافذ بيع التذاكر، وذلك في إطار سلسلة من الإجراءات التي تستهدف تسهيل سفر المواطنين عبر خطوط السكك الحديدية.

أكمل القراءة »

الإمام الأكبر يشيد بأداء القائمين على مستشفى جامعة الأزهر التخصصي

أشاد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بأداء القائمين على مستشفى جامعة الأزهر التخصصي، لما لمسه من تطور على أرض الواقع وتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى، فضلًا عن مشاركته الإيجابية والفعَّالة في دعم المنظومة الصحية للدولة طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أكمل القراءة »

وزارة الزراعة تطلق حملة للتوعية بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي حملة التوعية بمشروع دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القطاع الزراعي والممول تمويلا مشتركا من قبل الوكالة الفرنسية للتنمية والاتحاد الأوروبي.

أكمل القراءة »

الأرصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء..والعظمى بالقاهرة 36

أ ش أ/ يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا الأربعاء طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء ومناطق من جنوب البلاد، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

أكمل القراءة »

مغادرة عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة فى التدريب المشترك

غادرت عناصر من القوات المسلحة للمشاركة في التدريب المشترك " حماة الصداقة - 4 " والذى تنفذه عناصر من قوات المظلات المصرية وقوات الإنزال الجوى الروسية والبيلاروسية وذلك بجمهورية روسيا الإتحادية خلال المدة من 19 – 29 أغسطس الجارى .

أكمل القراءة »

وزارة الأوقاف : لا مانع من نقل مكان المسجد أو الضريح للمصلحة العامة

أكدت وزارة الأوقاف أنه لا مانع من نقل مكان المسجد أو الضريح للمصلحة العامة ، كاعتراضه تطوير طريق تقتضي الحاجة الملحة تطويره ، بحيث لا يتم ذلك إلا بنقل مكان المسجد إلى مكان آخر.

أكمل القراءة »

“غير مستحقين”.. تفاصيل حذف أكثر من ربع مليون بطاقة تموين

المصرية| محمد نصار: بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية تنفيذ المرحلة الرابعة من خطتها لحذف غير المستحقين من الدعم وذلك في إطار توجه الدولة لإيصال الدعم لمستحقيه وحرمان من لا يستحقه من التمتع به دون أن تكون لديه حاجة إليه.

أكمل القراءة »